°•| فتياتـ مبدع ـاتـ |•°
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

البوابةالرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخولالتسجيل

خلينا نبرهن للناس انا...

ما رأيكن بالأسر التي تمنع ابناءها من استخدام الانترنت؟؟
أؤيد..
خلينا نبرهن للناس انا... Vote_rcap0%خلينا نبرهن للناس انا... Vote_lcap
 0% [ 0 ]
كل واحد على حسب تربيته..
 0% [ 0 ]
لا اؤيد..
 0% [ 0 ]
على حسب الابناء..
 0% [ 0 ]
اسلوب خاطئ في التربية..
 0% [ 0 ]
مجموع عدد الأصوات : 0

كاتب الموضوعرسالة
مبدعة
فتاة مشاركهـ
مبدعة

°•| وطنـك , إقآمتـك |•° : الكويت
°•| هوايتكـ |•° : حب التعرف على البنان
°•| عملـك - وظيفتـك |•° : طالبة
نقاط التميز :
خلينا نبرهن للناس انا... Left_bar_bleue0 / 1000 / 100خلينا نبرهن للناس انا... Right_bar_bleue

خلينا نبرهن للناس انا... Empty
مُساهمةموضوع: خلينا نبرهن للناس انا...   خلينا نبرهن للناس انا... Emptyالإثنين مايو 09, 2011 6:56 am

ان ما نراه اليوم من ابداعات وتألق في الافكار والأشغال المتنوعة انما هو كله من الانترنت عامة ,لأنه وسيلة جيدة وممتعة بنفس الوقت لتبادل الافكار المبدعة والمفيدة مع الغير,فإذا كانت البنت تريد التعبير عن اي موهبة لها وتريد ان تعرّف الناس على موهبتها وقدرتها على الابتكار وجدناها قد لجأت الى الانترنت.
ولا اخفي عليكم احبتي ان الانترنت سلاح ذو حدان ان استخدمناه بالطريقة الصحيحة والمفيدة استفدنا وتعلمنا منه,واما اذا انحرفنا عن المسار المحدد والطريق الصحيح فقد وقعنا في مشكلة لا حدود لها ولا حصر.
وقد نسمع كثيرا في هذه الايام عن بعض الاسر التي تمنع ابناءها من استخدام الانترنت بحجة انهم يخافون ويخشون على ابنائهم من الضياع,واحببت ان اقول لكم رأيي في هذا الموضوع لأنه لفت انتباهي كثيرا.بصراحة انا لا اعتقد ان الانترنت ضار ان استخدمناه فيما ينفعنا ,فاذا كان الاهل خائفون على اولادهم من الضياع وجب عليهم مراقبتهم دائما وتقوية الوازع الديني لهم .
وايضا يمكننا اكتساب الاجر ونحن في منازلنا عن طريق الندوات والاحاديث والقيم عبر ارسالها الى جميع من نريد من البشر .
وانا واياكم اخواتي الكريمات نريد ان نبرهن للعالم كافة ان الفتاة و الانترنت يساوي ابداع وابتكار
مبدعة
فتاة مشاركهـ
مبدعة

نقاط التميز :
خلينا نبرهن للناس انا... Left_bar_bleue0 / 1000 / 100خلينا نبرهن للناس انا... Right_bar_bleue

مُساهمةموضوع: رد: خلينا نبرهن للناس انا...   خلينا نبرهن للناس انا... Emptyالجمعة مايو 20, 2011 2:46 pm

شنو شكلكم ما اقتنعتو بالكلام ويييين الردوود والارااء ترا احتاج اراءكم حيل
مبدعة
فتاة مشاركهـ
مبدعة

نقاط التميز :

مُساهمةموضوع: رد: خلينا نبرهن للناس انا...   خلينا نبرهن للناس انا... Emptyالجمعة مايو 20, 2011 2:47 pm

شنو شكلكم ما اقتنعتو بالكلام ويييين الردوود والارااء ترا احتاج اراءكم حيل

خلينا نبرهن للناس انا...
صفحة 1 من اصل 1